W3Schools

5edmaconcours 2021concours tunisie 2020Concours Tunisie 2021

Concours Ministère des Affaires Sociales pour le recrutement de 25 Inspecteurs de Travail – 2021 – مناظرة وزارة الشؤون الاجتماعية لانتداب 25 متفقدن للشغل

المناظرة خارجية لوزارة الشؤون الاجتماعية لانتداب متفقدين للشغل

www.5edma.tn

حدد عدد الخطط المراد سد شغورها بخمس وعشرين (25) خطة.

تغلق قائمة تسجيل الترشحات يوم 21 ماي 2021.

  • يمكن أن يترشح للمناظرة الخارجية بالاختبارات المشار إليها أعلاه المترشحون المحرزون على شهادة الماجستير المهني في قانون الشغل والحماية الاجتماعية أو شهادة ماجستير البحث في القانون الاجتماعي أو شهادة من نفس الاختصاص أو شهادة معادلة، والبالغون من العمر أربعين (40) سنة على الأكثر تحتسب وفق أحكام الأمر عدد 1031 لسنة 2006 المؤرخ في 13 أفريل 2006 المشار إليه أعلاه.
  • يجب على المترشح للمناظرة الخارجية المشار إليها أعلاه تقديم مطلب ترشحه بمكتب الضبط المركزي أو إرساله بواسطة رسالة مضمونة الوصول إلى وزارة الشؤون الاجتماعية.
  • يرفض وجوبا كل مطلب ترشح يرد بعد ختم تسجيل قائمة الترشحات. ويعتمد تاريخ الإيداع بمكتب الضبط المركزي لوزارة الشؤون الاجتماعية لمعرفة تاريخ الوصول أو ختم البريد لتحديد تاريخ الإرسال.

يتعين على المترشح تقديم الوثائق التالية:
عند الترشح للمناظرة:

1 ـ مطلب ترشح،
2 ـ نسخة من بطاقة التعريف الوطنية،
3 ـ نسخة من الشهادة العلمية مصحوبة عند الاقتضاء بشهادة معادلة بالنسبة للشهادات الأجنبية، ولا يشترط أن تكون الإمضاءات معرفا بها والنسخ المصورة مشهودا بمطابقتها للأصل. يجب على المترشح الذي تجاوز السن القانونية إرفاق ملف ترشحه بشهادة تثبت إنجازه لخدمات مدنية فعلية أو ترسيمه بأحد مكاتب التشغيل.

ضبط كيفية تنظيم المناظرة الخارجية بالاختبارات لانتداب متفقدين للشغل

Laisser un commentaire

No ser9a please