20235edmaagence tunisienne de coopération techniqueanetianeti 2024atctatct 2024عروض الشغل بالخارج

فرص سفر الى سويسرا مجانا مع توفير فيزا وتذاكر الطيران

فرص سفر الى سويسرا مجانا مع توفير فيزا وتذاكر الطيران

فرص سفر الى سويسرا مجانا مع توفير فيزا وتذاكر الطيران

فرصتين سفر إلي سويسرا شاملين الفيزا والإقامة وتذاكر الطيران وهما فرصتين ممولتين بالكامل حيث لن تدفع أي رسوم للمشاركة فيهم والسفر مجانا إلي سويسرا لسنة 2024.

شرح فرصتين سفر إلى سويسرا

الفرصة تتيح للمشاركين فرصة السفر إلى سويسرا مجانًا وبتمويل كامل لحضور برنامج تدريب في جنيف ولوزان خلال عام 2024. تُعَدُّ جنيف مدينة نابضة بالحياة ومتنوعة ثقافيًا، حيث تتميز بتاريخها الغني وثقافتها الفريدة وروحها الابتكارية. كما تعد مقرًا للعديد من المنظمات العالمية الرائدة، مثل الأمم المتحدة، واليونسكو، والمنظمة الدولية للطيران المدني. وبالنظر إلى هذا السياق، تُعَدُّ سويسرا المكان المثالي لاستضافة برنامج التدريب، حيث توفر بيئة ملهمة ومتنوعة تساعد القادة الشبان على التواصل والتعلم والتعاون.

سيتم إشعار المشاركين بتحديد إقامتهم وكيفية التواصل مع جمعية الإسكان من قبل منسق البرنامج. يتضمن البرنامج منحة دراسية تصل قيمتها إلى حوالي 1500 فرنك سويسري لتغطية نفقات المعيشة الإضافية. يتم تسديد نفقات السفر في نهاية البرنامج، بعد التحقق من مكان الإقامة، مع احتساب أي تكاليف إضافية للتنظيف أو الأضرار أو فقدان المفاتيح. يتوفر الدعم لجميع الطلاب الذين يحتاجون إلى تأشيرات للدخول إلى سويسرا.

الدول المتاحة للتقديم جميع دول العالم

مدة السفر الى سويسرا 

-60 يوم 

معايير القبول

تم فتح باب التقديم لكافة الطلاب والخريجين من مختلف الدول. سيتم إخطار المرشحين المنتقين عبر البريد الإلكتروني في غضون حوالي ستة أسابيع من تاريخ انتهاء فترة تقديم الطلبات.

لا يعتبر وجود خبرة بحثية سابقة شرطًا أساسيًا للقبول.

التمويل

مرتب 1500 فرنك سويسري.

الإقامة المجانية..

تذاكر السفر مجانية ذهابا وإيابا.

التأمين الطبي شامل.

لا يوجد رسوم عند ارسال الطلب.

كيفية التقديم للفرصتين سفر إلى سويسرا ؟

للتقديم بشكل مباشر علي فرصة السفر الأولي اضغط هنا.

للتقديم بشكل مباشر عليفرصة السفر الثانية اضغط هنا.

المدينة التي تقيم فيها جنيف ولوزان

أخر موعد لتقديم 31 يناير 2024