W3Schools

W3Schools

W3Schools

الهجرةعروض الشغل بالخارج

سفارة سويسرا في تونس : التسجيل في برنامج الإقامة الفنية بسويسرا : آخر أجل 01 مارس 2022

📣📣 Vous êtes artiste ; actrice/acteur culturel dans le domaine des arts visuels, du design et des médias interactifs, de la musique, de la littérature ou des arts performatifs ; ou encore artiste transdisciplinaire?

▶ La Fondation suisse pour la Culture Pro Helvetia Cairo – Swiss Arts Council ouvre un appel à candidatures pour un programme de résidences en Suisse 🇨🇭 en 2023.

concours tunisie

Nous appelons nos amis tunisiens 🇹🇳 à transmettre leur candidature avant le 1er mars !

ℹ Plus d’informations : https://bit.ly/3KbEKCy

تعلن بروهلفتسيا القاهرة عن فتح باب التقديم لبرنامج الاقامات الفنية للفنانين/ات والفاعلين/ات الثقافيين من سويسرا والمنطقة العربية.

حيث يمنح البرنامج الفرصة للفنانين/ات والفاعلين/ات الثقافيين العرب من الجزائر والأردن ولبنان والمغرب وفلسطين وتونس والإمارات ومصر، لقضاء مدة تصل إلى ثلاثة أشهر في سويسرا، بهدف تطوير مشروعاتهم الفنية وفتح مجال للتعاون الثقافي بين الفنانين/ات والفاعلين/ات الثقافيين العرب والسويسريين/ات بالإضافة إلى توسيع شبكة علاقاتهم الفنية، والحصول على نظرة واسعة على المشهد الثقافي السويسري والعربي.

المجالات التي يغطيها البرنامج: الموسيقى والأدب والفنون البصرية والتصميم والوسائط التفاعلية والفنون الأدائية والتخصصات المتعددة.

توفر بروهلفتسيا القاهرة تكاليف السفر والإقامة والنفقات اليومية ومشورة فنية خلال فترة الإقامة الفنية. كما يمكن توفير مكان للعمل والمساهمة في تكاليف الانتاج (بالطلب).

يحق للفنانين/ات السويسريين/ات التقديم على الإقامة الفنية بالمنطقة العربية، كما يحق للفنانين/ات والفاعلين/ات الثقافيين التقديم على الإقامة الفنية بسويسرا.

تتعاون بروهلفتسيا مع عدد من المؤسسات الثقافية والفنية في سويسرا حيث يمكن للمتقدمين/ات اختيار إحداهن لقضاء فترة اقامتهم الفنيه فيها على سبيل المثال وليس الحصر.

شروط التقديم

سجل فني على المستوى المحلي والإقليمي.

خطاب يشرح دوافع التقديم.

إجادة اللغة الإنجليزية.

تقديم فكرة لمشروع قائم على التبادل الفني.

تدعم بروهلفتسيا ثلاث إقامات فنية للمتقدم بحد أقصى.

تقدم الاستمارات بواقع مرة واحدة في العام عن طريق

 myprohelvetia

  وأخر موعد للتقديم 1 مارس 2022.

على أن تملأ الاستمارات باللغة الانجليزية.

للتقديم

myprohelvetia

Articles similaires