2023agence tunisienne de coopération techniqueanetiatctitalie

فرصة تدريب ممول في إيطاليا لمدة 6 أشهر خلال عام 2024

فرصة تدريب ممول في إيطاليا لمدة 6 أشهر خلال عام 2024

إذا كنت تبحث عن تجربة تدريبية في إيطاليا، فأنت في المكان المناسب. تقدم إيطاليا مجموعة متنوعة من الفرص التدريبية في مختلف المجالات. في هذا المقال، سنقدم لك نظرة عامة على تدريبات إيطاليا وكيف يمكنك الاستفادة منها لتطوير مهاراتك وخبرتك. ستجد هنا معلومات حول أنواع التدريب المتاحة وكيفية البحث عن فرص تدريبية في إيطاليا، حتى تتمكن من الاستعداد لتحقيق أهدافك التعليمية والمهنية.

فرصة تدريب في إيطاليا لعام 2024 مع إمكانية التوظيف

فهم أعمق للتدريب

في هذا التدريب، ستصبح جزءًا حيويًا من الفريق، حيث ستتعاون مع خبرائنا وتتعرف على الصناعة وعملائنا وشركتنا ومجال معين منها. ستحصل على العديد من الفرص لتطوير مهارات جديدة وإقامة اتصالات مفيدة. وإذا أبدعت وأبهرتنا بأدائك، فقد ندعوك للانضمام إلى برنامج مواهب الخريجين لدينا بمجرد تخرجك.

مدة التدريب والفرص المتاحة

عادةً ما تستمر فترات التدريب خارج الدورة لدينا لمدة تتراوح من 3 إلى 6 أشهر، مما يمنحك الوقت الكافي لاكتساب الخبرة العملية. ستكتسب مهارات في المبيعات والتداول وتحليل الأسهم، مما يفتح أمامك أبوابًا لمستقبل واعد.

التقديم للعمل

من المهم معرفة أن هذه الفرصة متاحة للمتقدمين من جميع أنحاء العالم، ولا يتطلب التقديم شهادة في اللغة. لا توجد رسوم عند تقديم الطلب. يمكنك الاطلاع على التفاصيل وتقديم طلبك عبر الرابط الموجود في المقال.

مميزات العمل

تشمل المزايا المتاحة مع هذا التدريب الممول في إيطاليا

مرتب يومي جذاب.

بدل التنقل الداخلي.

إقامة مؤمنة.

فرصة للعمل بعد انتهاء فترة التدريب.

تطوير وظيفي على مستوى عالمي.

معايير القبول

يجب أن يكون المتقدم في السنة قبل الأخيرة أو السنة الأخيرة من شهادته الجامعية أو أن يكون قد تخرج مؤخرًا وليس أكثر من 6 أشهر من تاريخ بدء التدريب. ويجب أن يكون لديه معدل جيد في دراسته الجامعية.


قدم الآن مجانًا