W3Schools

W3Schools

W3Schools

canadaimmigrants canada 2022

immigrants canada 2022

منذ إنشائه في عام 1986 ، قدم برنامج كيبيك للمهاجر المستثمر (QIIP) الناجح للغاية للأفراد والأسر المؤهلة من أصحاب الثروات العالية في جميع أنحاء العالم فرصة للهجرة إلى كندا عبر مقاطعة كيبيك ، ومع إغلاق كندا للمهاجرين الفيدراليين. برنامج المستثمر (QIIP) أصبح برنامج كيبيك للمهاجر المستثمر هو هذا البرنامج. البرنامج الوحيد الذي يقدم حاليًا تأشيرة مستثمر كندي لرجال الأعمال الدوليين ، بما في ذلك نفس معايير الاستثمار تمامًا مثل البرنامج الفيدرالي السابق.

concours tunisie

وفقًا لمعهد التقييم ، تعد كندا الدولة « الأكثر إثارة للإعجاب » و « السمعة » في العالم ، وهي دولة حديثة وآمنة توفر للمهاجرين في مجتمع متنوع نوعية حياة عالية بتكلفة معيشية منخفضة. سيحصل المتقدمون الناجحون في برنامج كيبيك للمستثمر على تأشيرة إقامة دائمة غير مشروطة في كندا ويمكنهم البدء فورًا في العيش والعمل وممارسة الأعمال التجارية في أي مكان في البلاد. يمكن لأطفال هؤلاء المستثمرين المهاجرين الجدد أيضًا البدء في الدراسة في كندا على الفور ، ويمكنهم التقدم إلى المدارس والجامعات المحلية كمقيمين في كندا ، على عكس الطلاب الأجانب.

متطلبات الهجرة إلى كندا للمستثمرين
الحد الأدنى لقيمة صافي الأصول
لكي يتم قبولك في برنامج كيبيك للمستثمر ، يجب أن يحصل المستثمرون الأجانب قانونًا على صافي ما لا يقل عن 1.6 مليون دولار كندي (أو ما يعادله بالعملة الأجنبية) – إما الثروة الشخصية أو الثروة الإجمالية للزوج. الأصول التي يمكن تضمينها عند حساب صافي الثروة تشمل العقارات والحسابات المصرفية والأسهم والسندات وصناديق التقاعد. يتم تصنيف الأصول الموروثة على أنها مكتسبة بشكل قانوني بموجب برنامج كيبيك للمستثمر ، ولكن يجب استلام التبرعات أو أموال الميراث قبل 6 أشهر على الأقل من التقدم إلى برنامج كيبيك للمهاجر المستثمر. وفقًا لمعدلات تحويل العملات في يناير 2018 ، كان 1.6 مليون دولار كندي ما يعادل 1.3 مليون دولار أمريكي أو 1.1 مليون يورو.

الإقامة في كيبيك

يجب أن يعتزم المهاجرون المتقدمون لبرنامج الاستثمار الاستقرار في كيبيك ، أكبر مقاطعة في البلاد من حيث المنطقة وثاني أكبر عدد من السكان ، مع ما يقرب من ربع سكان كندا.

تأشيرة برنامج المهاجر المستثمر – لماذا محامي هجرة من كيبك؟

على الرغم من أن هناك العديد من المستشارين الأجانب في الخليج العربي الذين يقدمون خدمات مخفضة للهجرة إلا أن الاستعانة بخدمات محام هجرة مرخص في كيبك له العديد من المزايا. أولًا وقبل كل شيء، لا يمكن ببساطة لأي جهة خارج كندا التفوق على مستوى الخبرة الموجودة لدى المحامي الخبير المقيم في كيبك في المسائل المتعلقة بالهجرة الاستثمارية إلى كيبك. عادة ما يقدم المستشارون الأجانب مجموعة من الخدمات الخاصة بالهجرة الاستثمارية والحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار في مجموعة متنوعة من البلدان في جميع أنحاء العالم، إلا أنهم في أغلب الأوقات يسندون معظم العمل القانوني الفعلي المطلوب إلى مكاتب متعاقدين معها في الخارج. يضمن لك العمل مباشرة مع محام هجرة في كيبك – يعرف جميع خبايا برنامج المستثمر – أن ملفك سيتم تحسينه إلى أقصى حد للنجاح، كما سيتم إرشادك في كل خطوة من خطوات العملية بطريقة احترافية فعالة.

إن الحصول على الموافقة على تأشيرة كندا للاستثمار عن طريق برنامج كيبك للمستثمر 2018 عملية ليست سهلة، والطلبات غير المتوافقة أو غير الكاملة يمكن رفضها بدون طلب أي وثائق أو معلومات إضافية. المتطلبات الخاصة بطلبات برنامج المستثمر في كيبك أكثر شمولًا من العديد من برامج الجنسية الاقتصادية في منطقة البحر الكاريبي، والوثائق المطلوبة يمكنها بسهولة أن تربك الشخص عديم الخبرة في هذه العملية. أحد الأمور المطلوبة الأكثر تشددًا وإلزامًا في طلب المستثمر هو السرد الزمني المفصل الذي يثبت التجميع القانوني للأصول المالية لمقدم الطلب. محام الهجرة في كيبك الذي لديه خبرة واسعة في التعامل مع هجرة رجال الأعمال إلى كندا سيكون لديه فهم حقيقي للمستوى الهائل من التفاصيل المطلوبة لتحقيق هذا الشرط الخاص ببرنامج كيبك للمستثمر المهاجر على نحو تام من أجل تحقيق نتيجة ناجحة للعميل. وفقًا للإحصاءات الرسمية يتم رفض 76٪ من طلبات هجرة المستثمرين إلى كندا مما يعني أن نسبة النجاح هي 24٪ فقط. إذا كنت جادًا في الانتقال إلى كندا كمهاجر اقتصادي فإننا نحثك على الاستعانة بمحامي خبير في برنامج كيبك لهجرة المستثمرين. يرجى ملاحظة أنه من المتوقع زيادة نسبة القبول في العام 2019 على نطاق واسع حيث يتم الآن تحديد حصة محددة لكل وسيط مالي مؤهل للحد من عدد العملاء الذين يمكنه خدمتهم، ومن المرجح أن يقلل ذلك من عدد من الطلبات « الضعيفة » التي يتم تقديمها.

الحصول على الجنسية الكندية بالاستثمار (شراء جواز سفر كندي)

يمكن للأفراد والأسر المهاجرين إلى كندا عن طريق تأشيرة كيبك للمستثمر في نهاية المطاف الحصول على الجنسية الكندية بعد الإقامة في كندا لمدة 48 شهرًا. يجب على المتقدمين – ليكونوا مؤهلين للحصول على الجنسية في كندا – التواجد الفعلي في البلاد كمقيمين دائمين لمدة لا تقل عن 1460 يوم (أربع سنوات) خلال الست سنوات السابقة مباشرة للتقدم بطلبهم للجنسية – بشرط استيفاء جميع الشروط الأخرى المطلوبة. بمجرد حصول المقيم الدائم في كندا على الجنسية الكندية فإنه يكون مؤهلًا للتقدم بطلب الحصول على جواز السفر الكندي، وهو واحد من أكثر وثائق السفر قيمة في العالم حيث توجد 172 دولة مختلفة تُمكن حاملي جوازات السفر الكندية من الدخول بدون تأشيرة أو تمنحهم التأشيرة بمجرد وصولهم إليها.

كيبيك برنامج المستثمر المهاجر – الضرائب المترتبة على تأشيرة الاستثمار في كندا

توفر قواعد الضرائب في كندا مزايا صريحة لكثير من المهاجرين تمكنهم من زيادة أصولهم بشكل أكثر كفاءة. لا يوجد في كندا ضريبة على الثروة أو الميراث، ولدى الأفراد الذين يتم قبولهم للهجرة إلى كندا من خلال برنامج كيبك للمستثمر الفرصة لتأسيس صندوق ائتماني خارجي (offshore trust) قبل انتقالهم إلى كندا، ويمكن أن يسمح ذلك لهم بتأجيل دفع ضريبة الدخل لمدة تصل إلى خمسة سنوات. إن رسوم ضرائب الدخل المفروضة على الكنديين سواء على مستوى الأفراد أو الشركات أفضل نسبيًا من سكان معظم الدول الأخرى في الغرب، وقد وقعت كندا معاهدات ضريبية مع عشرات الدول في جميع أنحاء العالم لتجنب الازدواج الضريبي على مواطنيها. يمكن للمواطنين الكنديين وحاملي بطاقات الإقامة الدائمة الذين يعتبرون أيضًا غير مقيمون في الدولة لأغراض الضريبة تجنب دفع ضريبة على الدخل المكتسب من خارج البلاد. مكتب المحاماة الذي نعمل معه حصريًا لديه علاقات مع خبراء دوليين في التخطيط الضريبي يعملون في كندا، ويمكنهم أن يوفروا للمستثمرين الأجانب معلومات مفصلة عن الآثار الضريبية المحتملة للحصول على تأشيرة كندا الاستثمارية.

Articles similaires