W3Schools

W3Schools

W3Schools

20222022 concoursqatar

فرصة عمل في قطر في مجال البترول – التقديم مجاني

حمل تطبيق الاندرويد لعروض الشغل

فرصة عمل في قطر في مجال البترول

التقديم مجاني

حصريًا، فرصة عمل في قطر في مجال البترول وتوفر تأشيرة العمل في شركة Shell وتشمل مرتب شهري والإقامة ومميزات أخري في قطر، التقديم مجاني.

ماذا تنتظر؟ قدم الآن مجانًا من خلال التعرف علي التفاصيل أدناه للحصول علي فرصة عمل في قطر في مجال البترول.

الدولة

قطر – Qatar

المدينة

الدوحة – Doha

الشركة

شركة شل – Shell

تهدف شل إلى تعزيز التقدم معًا، من خلال توفير المزيد من حلول الطاقة النظيفة. نعتقد أن ارتفاع مستويات المعيشة لعدد متزايد من سكان العالم من المرجح أن يستمر في دفع الطلب على الطاقة، بما في ذلك النفط والغاز، لسنوات قادمة. في الوقت نفسه، تعني التغييرات التكنولوجية والحاجة إلى معالجة تغير المناخ أن هناك انتقالًا جاريًا إلى نظام طاقة منخفض الكربون ومتعدد المصادر.

الوظيفة

برنامج الخريجين للعمل في الدوحة لدينا هو إطار تطوير صارم لكفاءات محددة، وقدرات مهمة للأعمال التجارية، وخبرات حاسمة ستمكنك من أن تصبح محترفًا تنافسيًا بنهاية البرنامج الذي تبلغ مدته 3 سنوات.

منذ البداية، سيتم منحك دورًا عمليًا مليئًا بالتحديات، والعمل في بيئة عالمية متنوعة. سيتم الإشراف عليك وتوجيهك من خلال المراجعات المتكررة كجزء من برنامج تطوير منظم. ستتعلم أيضًا جنبًا إلى جنب مع أشخاص رائعين من جميع أنحاء العالم ، مع الموارد والدعم لاستكشاف طرق جديدة للتفكير والعمل – بشكل عام، تجربة لا تقبل المنافسة.

نحن نعلم أن التعلم هو المفتاح لتطوير نفسك على الصعيدين الشخصي والمهني. يشتمل برنامج الدراسات العليا على إطار عمل تعليمي يتضمن دورات داخلية وخارجية مصممة لمساعدتك على اكتساب المهارات التي تحتاجها للنجاح.

المؤهلات المطلوبة

يجب أن تستمتع بالتحدي، بحيث بدلاً من الشعور بالرهبة أو الإرهاق إذا بدت المهمة مستحيلة، فأنت ترحب بفرصة الإبداع. تحتاج أيضًا إلى أن تكون جيدًا في استيعاب المعلومات، وتحليل المشكلات، واتخاذ قرارات موضوعية، والخروج بأفكار أصلية. يجب أن يكون لديك الدافع والثقة والمرونة لإنجاز الأشياء، والمرونة للعمل بشكل جيد كجزء من الفريق والمصداقية للتأثير على الآخرين.

قبل كل شيء، يجب أن تستمتع بالتحدي بدلًا من الإرهاق إذا كانت المهمة تبدو مستحيلة. أنت ترحب بفرصة أن تكون مبتكرًا. تحتاج أيضًا إلى أن تكون جيدًا في استيعاب المعلومات والإبداع وتحليل المشكلات واتخاذ القرارات الموضوعية. يجب أن يكون لديك الدافع والثقة والمرونة لإنجاز الأمور، والمرونة للعمل في فريق والمصداقية للتأثير على الآخرين.

مميزات العمل

يشمل العمل في شل ما يلي

المساعدة في توفير تأشيرة العمل في قطر

راتب تنافسي حسب الخبرة والمؤهلات

رحلة سنوية

تأمين صحي

تطوير الموظفين والتعلم

بدل إقامة شهريًا

الدول المتاحة للتقديم

المتقدمون من جميع دول العالم متاح لهم التقديم

الوثائق المطلوبة

سيرة ذاتية

ملاحظات

لا يوجد رسوم عند ارسال الطلب.

لا تحتاج لشهادة لغة عند التقديم.

كيفية التقديم للعمل؟

للتقديم على هذه الفرصة، اضغط على زر قدم الآن بالأسفل.

قم بملئ بياناتك ثم ارسل الطلب، بالتوفيق.

آخر موعد للتقديم

مفتوح الآن لحين اكتمال العدد.

قدم الآن

Articles similaires