aneti international qatararamex qataratct qatar 2023qatarqatar 2022qatar 2023الخطوط الجوية القطريةشركة غوغل في قطرقطرمنحة جامعة قطر 2024وظائف اليوم في قطر

مطلوب معلمين و معلمات و إداريين في مدرسة الحياة العالمية في الدوحة بقطر

مدرسة الحياة العالمية ثنائية اللغة تقدم تعليمًا عالي الجودة ثنائي اللغة في قطر ، يدمج الموضوعات الأساسية والمهارات الحياتية ، وتطبيق المعرفة الممزوجة بالهوية الثقافية والانفتاح لذلك جميعهم متشابكون لتطوير فرد جيد التدريبات ومتعلم مدى الحياة على استعداد للمستقبل الصعب ، سوف نوافيكم بكل المعلومات والتفاصيل والخدمات في مدرسة الحياة العالمية الثنائية في قطر.

مدرسة الحياة العالمية الثنائية في قطر

الحياة تعني الحياة. أنشأت إرادة الله مدرسة الحياة من خلال جهود فريق من المؤمنين الذين يمثلون مجتمع المدرسة من المعلمين والقادة وأولياء الأمور الذين يعملون جنبًا إلى جنب في خدمة طلابنا. تمثل الحياة أيضًا التطور المستمر للإنسان بكل حواسه المتناغمة مع ظهور العديد من التحديات بحيث يستمر المرء في النمو والتطور ما دام المرء على قيد الحياة. موظفو حياة هم الذين يبثون الحياة في حياة ويساعدون في توجيهها نحو مراتب أعلى وآفاق أوسع لإعداد طلابنا لرحلتهم عبر الحياة.

HUBS هو مجتمع من المعلمين والمعلمين المؤهلين والمتفانين ، نحن نستخدم أفضل نظريات التعليم وممارسات التدريس والخبرة للتأكد من تحفيز طلابنا ودعمهم في بيئة رعاية تحمي وتغذي أجسادهم وعقولهم وأرواحهم.

من واجب المدرسة تمكين الطلاب من النجاح في عصرنا المعولم والمعقد من خلال تحسين صفاتهم

  • الاعتدال والترشيد.
  • احترام وتقدير القيم العالمية والتنوع الثقافي.
  • الفهم السليم وحب ديننا الإسلامي.
  • إجادة التواصل باللغتين العربية والإنجليزية.
  • القيادة وتخطيط الحياة والعمل الجماعي وحل المشكلات واتخاذ القرار.

أهداف مدرسة الحياة العالمية الثنائية

تهدف إلى تطوير الفرد بأكمله من خلال دمج المهارات الأكاديمية والحياتية لتمكين طلابنا من التفوق في عالم يتزايد فيه التنافس وأن يكونوا أعضاء وقادة فعالين في مجتمعاتهم. يدرك نهجنا في تطوير الشخصية أن القيم والمهارات الحياتية والمهارات ذات الصلة بالموضوع تحتاج إلى استخدامها بشكل متزامن ، حتى تصبح جزءًا من التكوين الداخلي للطلاب إلى الحد الذي يمكنهم من تطبيقه في مواقف وسيناريوهات مختلفة في الحياة.

قيم مدرسة الحياة العالمية الثنائية

القيم التي نهدف إلى تطويرها هي الاحترام ، والصدق ، والتعاطف ، والإنصاف ، والاهتمام ، والمسؤولية عن الذات والآخرين ، والمواطنة ، والهوية الثقافية ، والانفتاح على الثقافات الأخرى ، والتبرير. تشمل المهارات الحياتية التفكير النقدي واتخاذ القرار ، والتواصل بين الأشخاص ، وإدارة العلاقات الذاتية والصحية ، والحفاظ على نمط حياة صحي ، والتعاون والعمل الجماعي.

ما هو المطلوب للتقديم في مدرسة الحياة العالمية الثنائية؟

كل الأوراق المطلوبة والمعايير التي تم وضعها من قبل إدارة المدرسة للقبول فيها يمكنكم الإطلاع عليها ومعرفة كل المعلومات والتفاصيل عن عملية القبول من هنا.

لمشاهدة فيديوهات عن المدرسة من هنا .

وسائل الاتصال في مدرسة الحياة العالمية الثنائية 

  • رقم الهاتف| +974 4468 7171
  • العنوان| Muaither 53، الريان، قطر.
  • موقع المدرسة الرئيسي من هنا.
  • لتقديم طلب في المدرسة من هنا.

وظائف شاغرة في مدرسة الحياة العالمية

وظائف شاعرة معلن عنها بتاريخ اليوم في مدرسة الحياة العالمية الدولية في قطر ، إذا كنت ترغب في العمل والتوظيف ومعرفة الشروط وكيفية تقديم CV الخاص بك عبر البريد الإلكتروني التالي | [email protected].

و الصفحة الرسمية للوظائف على الموقع الرسمي للمدرسة من هنا