W3Schools

W3Schools

W3Schools

W3Schools

concours tunisie 2023

تطوع في ألمانيا شامل فيزا الشنغن وتذاكر الطيران والإقامة 2024

W3Schools

تطوع في ألمانيا شامل فيزا الشنغن وتذاكر الطيران والإقامة 2024

هل تريد الحصول على فرصة تطوع في ألمانيا شامل فيزا الشنغن وتذاكر الطيران والإقامة 2024؟ منظمة الشباب AWO Württemberg e.V. تقدم فرصة تطوع في ألمانيا شامل فيزا الشنغن وتذاكر الطيران والإقامة.

التطوعDiversity instead of simplicity – volunteering in Germany
المنظمةJugendwerk der AWO Württemberg e.V.
المدينةStuttgart
الدولةGermany

تطوع في ألمانيا شامل فيزا الشنغن وتذاكر الطيران والإقامة 2024

وصف النشاط :

Jugendwerk der AWO Württemberg (JW) هي منظمة غير حكومية غير ربحية تركز على التعليم غير الرسمي والمشاريع المشتركة بين الثقافات ومعسكرات الشباب ومشاريع الأطفال والشباب. الهدف الرئيسي هو دعم الشباب في عملية التنمية الشخصية والتعليم إلى جانب المدرسة والجامعة لتحسين المهارات والكفاءات الاجتماعية والتعليمية والثقافية وغيرها.

وبهذا يكون هدف JW هو تحسين التسامح والتضامن وتقرير المصير والديمقراطية في مجتمعنا. الأنشطة الرئيسية لـ JW هي ندوات في التعليم غير الرسمي، وسفر الشباب، والعمل الشبابي الدولي (تبادل الشباب، وتدابير الدعم والمجلس الاقتصادي والاجتماعي)، ومن ثم تنسيق المشاريع والمجموعات المحلية. الفئات المستهدفة هم الأطفال والشباب من 7 إلى 30 سنة مع التركيز على سن 18 إلى 27 حيث نقوم بتدريب وتعليم عدد كبير من المتطوعين وأيضا تحفيزهم على تحمل المسؤولية كمساهمين في تدريب الآخرين وتنظيم المشاريع إلخ.

ترتيبات الإقامة والطعام والنقل :

سيتم تنظيمه من قبل المنظمة المضيفة. ستعيش في سكن للطلاب، حيث سيكون لديك غرفتك الخاصة. سوف تشارك المطبخ والحمام مع 3-4 طلاب دوليين. سوف تتلقى بدلًا شهريًا وستقوم بالطهي بنفسك (أحيانًا مع صديقك في ESC).

التدريب أثناء النشاط :

أثناء تطوعك، سوف تحضر دورتين تدريبيتين تنظمهما الوكالة الوطنية الألمانية (تدريب عند الوصول وتدريب منتصف المدة). تنظم المنظمة المضيفة الخاصة بك أيضًا أنواعًا مختلفة من الندوات (تربوية، إسعافات أولية وما إلى ذلك) سيكون لديك بالتأكيد إمكانية الانضمام إلى دورات تدريبية وندوات أخرى أثناء عملك التطوعي.

التقديم:

يرجى الذهاب إلى مدونتنا وملء استمارة الطلب. 

 سيتم الاتصال فقط بالمتقدمين الذين تقدموا عبر الرابط.

الملف التعريفي للمشارك :

هناك بعض الأمور التي في رأينا يمكن أن تجعل الحياة اليومية والعمل أسهل للمتطوع. للوصول إلى الاندماج السريع للمتطوع في Jugendwerk والمجتمع المحلي، سيكون من المفيد جدًا استخدام اللغة الإنجليزية و/أو الألمانية. سيدعم المتطوع فريق Jugendwerk في المكتب، لذلك يجب على المتقدمين أن يحبوا العمل المكتبي، مثل كتابة رسائل البريد الإلكتروني وإنشاء منشورات للأحداث وما إلى ذلك.

وصف المشروع وإجراءات التقديم تحت هذا الرابط

بقية التفاصيل ورابط التقديم تجدها داخل الرابط التالي:

الرابط