2024amendes financeconcours tunisie 2023

كيفية معرفة و ضعيتك الجبائية و هل لديك خطايا أم لا بواسطة الهاتف الجوال..(معلومة هامة جدا)

كيفاش تعمل؟

ساهلة برشا، يكفي باش تبعث SMS على الرقم 85580 واكتب فيه  SF ، ومن بعد خلّي فراغ ومن بعد حط الرقم المعرّف الجبائي أو بطاقة التعريف الوطنيّة.

الخطايا_المرورية للرادار الآلي:

أبعث SMS على الرقم 85580 واكتب RD ثمّ ترك فراغ ثمّ رقم بطاقة التعريف الوطنيّة أو  المعرّف الجبائي.

كما يمكن خلاص خلاص خطايا المرور التي وقعت معاينتها بواسطة الرادار الآلي بواسطة الهاتف الجوال عبر ادخال الرمز #127* اذا كنت حريف اتصالات ونس أو #122* إذا كان المشغل متاعك oreedoo و يكفي باش تبع القايمة.

الإنخراط في منظومة الإعلام الآلي:

ابعث SMS على الرقم 85580 واكتب AD ثمّ ترك فراغ ثمّ رقم بطاقة التعريف الوطنيّة أو رقم المعرّف الجبائي. هذه الخدمة تخليك تعرف خطايا الرادار الآلي في وقتها و بالتالي تتدارك مضاعفتها بعد 15 يوم.

فاش تستنى باش تقيد؟



* باش تعرف وضعيتك الجبائية ابعث SMS على الرقم 85580 واكتب SF ثمّ ترك فراغ ثمّ رقم المعرّف الجبائي أو بطاقة التعريف الوطنيّة.


* باش تعرف #الخطايا_المرورية للرادار الآلي ابعث SMS على الرقم 85580 واكتب RD ثمّ ترك فراغ ثمّ رقم #بطاقة_التعريف_الوطنيّة أو #المعرّف_الجبائي.


* باش تنخرط في منظومة الإعلام الآلي بواسطة #الإرساليات_القصيرة ابعث SMS على الرقم 85580 واكتب AD ثمّ ترك فراغ ثمّ رقم بطاقة التعريف الوطنيّة أو رقم المعرّف الجبائي. هذه الخدمة تخليك تعرف خطايا الرادار الآلي في وقتها و بالتالي تتدارك مضاعفتها بعد 15 يوم.


سعر الإرساليّة 150 مليم.


كما يمكن خلاص خلاص خطايا المرور التي وقعت معاينتها بواسطة #الرادار_الآلي بواسطة الهاتف الجوال عبر ادخال الرمز #127* اذا كنت حريف #اتصالات_تونس أو #122* إذا كان المشغل متاعك #oreedoo و يكفي باش تبع القايمة